
إيناس محمود مطاحن
تفاصيل التواصل
- Jams@jams.edu.jo
- 065240102
- 065240107
- 0797399993
المهارات
اللغات
السيرة المختصرة
شهادة البكالوريوس في الإدارة المالية والمصرفية من الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية، 2002 ،الأردن .
مديرة مكتب رئيس الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية .
حضرت العديد من الدورات التدريبية الإدارية .
الوظائف السابقة
- سكرتيرة تنفيذية , الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية , مارس, 2013 to مارس, 2021
الإشراف على ملفات هيئة المديرين ورئاسة الاكاديمية.
طباعة الكتب الرسمية باللغتين العربية والإنجليزية و المراسلات بالبريد الإلكتروني الخاصة برئاسة الأكاديمية ومتابعتها .
حجوزات السفر والفنادق ومتابعتها مع الجهة المعنية.
حفظ الملفات الخاصة برئاسة الأكاديمية .
التحضير لاجتماعات رئاسة الأكاديمية
- مدير قسم القبول والتسجيل, الأكاديمية العربية للدراسات المصرفية والمالية, نوفمبر, 2009 to ديسمبر, 2011
• العمل على تحقيق رؤية ورسالة المؤسسة.
• وضع الأهداف التي يجب على الدائرة تحقيقها بحيث تتفق هذه الأهداف مع رؤية ورسالة المؤسسة وتساعد في تحقيقها.
• وضع الخطط والاستراتيجيات لتحقيق أهداف الإدارة وتنظيمها واستغلال الإمكانات المتاحة في الدائرة حتى يتمكنوا في نهاية المطاف من تحقيق أهداف المؤسسة.
• إدارة الموارد البشرية واستغلال الموارد المادية المتاحة حتى تتمكن الإدارة في نهاية المطاف من تحقيق أهدافها وغايات المؤسسة
• العمل على تطوير العمل في الإدارة من خلال مراجعة جميع الإجراءات بشكل منتظم والعمل على تبسيطها لإزالة الخطوات غير الضرورية
• التقييم الدوري لأداء الإدارة بشكل عام
• إبداء الرأي والمقترحات للهيئات الإدارية للكليات والعمداء.
• إعداد خطط التطوير والتحديث المستقبلي لإدارة القبول والتسجيل.
- رئيس قسم القبول والتسجيل, الأكاديمية العربية للدراسات المصرفية والمالية, أغسطس, 2006 to أغسطس, 2009
حل المشاكل خلال فترة التسجيل (خطأ في النظام).
• يساعد في تقييم الموظفين.
• إعداد الوصف الوظيفي للأشخاص الرئيسيين.
• متابعة العمل بالقسم.
• الاعداد والمساعدة في اعداد الكتالوج والكتيبات.
• المساعدة في المؤتمرات.
• المساعدة في إعداد الميزانية للقسم.
• إعطاء الموظف دورة تدريبية على النظام.
• إعداد جميع تقارير الإدارة.
• متابعة العمل مع الأقسام الأخرى في الأكاديمية.
• مستخدم متميز على نظام (People Soft Systems-Oracle) التسجيل الإلكتروني
• تجهيز شهادات الطلاب للفروع.
• التدقيق على كل ورقة يخرج من الدائرة
• إعداد التقارير الخاصة بوزارة التعليم العالي.
• متابعة العمل مع الفروع
• التدقيق على الموظف والفروع
• الرد على جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني من الفروع وإعطائهم جميع المعلومات التي يحتاجونها.
• إعداد ومتابعة أوامر الشراء الخاصة بالدائرة.
مسجل منذ 1/9/1999 حتى 31/8/2006 في الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية:
• القيام بكافة خطوات القبول والتسجيل (التسجيل الإلكتروني) لجميع الدرجات العلمية.
• تجهيز جميع أوراق التحقق للطلاب.
• حل مشاكل العميل (الطلاب).
• العمل على الدرجات والتخرج للطلاب.
• متابعة العمل مع الأقسام الأخرى في الأكاديمية.
• مستخدم متميز على نظام (People Soft Systems-Oracle) النظام الإلكتروني
• الرد على جميع المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني للحصول على المعلومات.
- مدير مكتب, شركة دوالج (مكتب إقليمي ) , أبريل, 1998 to يونيو, 1999
ترتيب المواعيد.
• التعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة
• الايداع
• متابعة سير المشاريع.
• إعداد جميع الاستمارات الخاصة بالموارد البشرية.
• التعامل مع المصروفات النثرية للشركة.
• ضابط ارتباط مع الضمان الاجتماعي
• إعداد كشوف المرتبات للإدارة
• متابعة الجدول الزمني للموظفين ، وحساب الرسوم المتأخرة.
• المراسلات باللغتين العربية والإنجليزية ، نسخ الاجتماعات
• التعامل مع جميع الحجوزات للإدارة
- سكرتيرة و محاسبة, مكتب الديراني للتصميم الداخلي, مارس, 1996 to مارس, 1998
ترتيب المواعيد.
• التعامل مع المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة
• الايداع
• التعامل مع المصروفات النثرية للمكتب.
• التعامل مع الحسابات المصرفية.
• مراسلات باللغتين العربية والإنجليزية
• اعداد العروض.
• مبيعات داخلية للأثاث المعدني
• التعامل مع المورد الخارجي
التعليم
- درجة البكالوريوس في (الإدارة المالية والمصرفية), الأكاديمية العربية للدراسات المصرفية والمالية, الأردن , 2002
- دبلوم في (الإدارة المالية والمصرفية), كلية تدريب عمان, الأردن, 1995