مرجعية STCW

NA

رمز المحتوى المرجعي في المنظمة العالمية البحرية

لا ينطبق

رمز الدورة

NPISMCR

القسم

التدريب

المكان

الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية

نظام التعلّم

مُدمج

الوصف

من المعلوم بأن أهمية العملاء لدى المؤسسات ازدادت بشكل كبير وملحوظ ، لا سيما في ظل وجود منافسة كبيرة في مختلف الأسواق.
لذا أصبح على المؤسسات تقديم سبل عناية وأهمية أكبر لإدارة تلك العلاقات وتطوير كوادرها لتقديم خدمات متميزة لدى عملاءها مع ابتكار آليات وأدوات للاستفادة من مصدار المعرفة المختلفة. وتهدف المؤسسات من بناء وترسيخ الثقة والمصداقية لدى العملاء لاستقطاب عملاء جدد أو الاحتفاظ بالعملاء الحاليين وعدم فقدانهم.
يسعى هذا البرنامج إلى أكساب الحضور المهارات الفعلية اللازمة لتمكينهم من التعامل مع العملاء وتقديم خدمات متميزة وفريدة لهم تلبي احتياجاتهم بكفاؤة وفاعلية.

سيتمكن المشاركون في نهاية البرنامج من:
1. تنفيذ استراتيجيات إدارة علاقات العملاء.
2. تحديد مفاهيم الجودة، جودة الخدمات وأبعادها.

1. مفهود إدارة علاقات العملاء.
2. استراتيجيات إدارة علاقات العملاء.
3.مقاييس إدارة علاقات العملاء.
4. التكنولوجيا الرقمية في إدارة علاقات العملاء.
5. جودة الخدمات وأبعادها.

لا يوجد

1. مديروا / موظفو خدمة العملاء.
2. مديروا التسويق / الموظفين.
3. مدراء / أفراد المبيعات والعلاقات العامة.
4. السكرتاريا والسركرتاريا التنفيذيون.
5. أي شخص له اتصال مباشر أو غير مباشر مع العملاء.

-إرسال بريد إلكتروني ليتم تسجيل المتدرب بالدورة التدريبية التي يرغب بحضورها
– تحويل رسوم الدورة على الحساب البنكي الخاص بالأكاديمية وتزويدنا بنسخة من التحويل المالي حتى يتسنى لنا تأكيد التسجيل واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة.

1. يكون حضور الدورات يومياً وبحسب الجدول الخاص بكل متدرب والاتزام بأوقات بدء الدورات.
2.يرجى التواجد في قاعة الدورة (الوجاهية أو الإفتراضية) قبل موعد بدء الدورة بربع ساعة.
3. يكون اللباس المعتمد أثناء حضور الدورة هو الزي الرسمي أو الشبه رسمي.
4.المشاركة الفاعلة وتبادل الخبرات من الجميع.
5. حضور الدورة كاملة دون التغيب لفترات ثم الرجوع، حيث أن المحاضر سيتابع الحضور الكامل للدورة.

• جهاز حاسوب ثابت/ جهاز حاسوب متنقل/ هاتف ذكي متنقل/ أي جهاز يمكن ربطه بشبكة الانترنت.
• ربط أي من الأجهزة المذكورة بشبكة انترنت.
• يتم إرسال رابط إلكتروني للبرنامج أو التطبيق المستخدم ليسهل عملية الدخول للمحاضرات وخطوات استخدامه.


لا ينطبق

بالنسبة للدورات العامة فإنه يتم إعادة الرسوم التدريبية في حال الاعتذار عن حضور الدورة قبل حلول موعدها، أما الدورات التي يتم تنفيذها خصيصا” بناء” على طلب/احتياجات جهة معينة، فإنه يتم إعادة رسومها في حال الاعتذار عن طلب التنفيذ قبل أسبوع من موعدها، وبخلاف ذلك يتم استيفاء الحد الأدنى من الرسوم المتفق عليه.

تواصل معنا

دورات تجديد الشهادات الأهلية COC و دورات المحاكيات
الاسم: وليد صالح
الوظيفة: موظف إداري، قسم التدريب والأبحاث
البريد الإلكتروني: training@jams.edu.jo
فاكس: 0096265240107

دورات السلامة والدورات العامة
الاسم: صهيب أبو زر
الوظيفة: موظف إداري، قسم التدريب والأبحاث
البريد الإلكتروني: training@jams.edu.jo
فاكس: 0096265240107

الدورات البحرية
الاسم: محمود سعادة
الوظيفة: موظف إداري، قسم التدريب والأبحاث
البريد الإلكتروني: training@jams.edu.jo
فاكس: 0096265240107

الجدول الزمني

تاريخ الابتداء:1 مارس, 2021
تاريخ الانتهاء: 4 مارس, 2021
Monday; 2:00 م – 5:00 م
Tuesday; 2:00 م – 5:00 م
Wednesday; 2:00 م – 5:00 م
Thursday; 2:00 م – 5:00 م
المدّة: دقيقة

الشهادة


شهادة مطبوعة صادرة من الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية,
شهادة إلكترونية صادرة من الأكاديمية الأردنية للدراسات البحرية

التقييم


لا ينطبق

المحتوى


مادة علمية مطبوعة,
مادة علمية إلكترونية

أدوات التعلّم


عروض تقديمية,
لوح تعليمي,
النمذجة,
نقاش/عصف ذهني,
دراسة حالة,
فريق عمل

الرسوم


لا ينطبق
الخصم: 0%